من المعروف أن مجلّات السيارات اليابانية تميل للشائعات المُلفتة، ومؤخرًا يتم ترويج أن BMW يمكنها العمل مع تويوتا لبناء نسختها الخاصة من لاند كروزر.

في الواقع لقد تعاونت شركتا BMW وتويوتا لإنتاج تويوتا سوبرا وبي إم دبليو Z4 الجديدة، ووفقًا للشائعات يبحث الاثنان في توسيع نطاق شراكتهما إلى خارج الطرق، حيث يُزعم أن عملاء العملاق الألماني وخاصة في روسيا والشرق الأوسط، يطالبون بمركبات للطرق الوعرة ذات القدرات المماثلة لتويوتا لاند كروزر، مع مميزات BMW الفاخرة.

في الوقت الحالي، تعتبر سيارة X7 هي سيارة الدفع الرباعي الأكبر من BMW، ولكن على الرغم من إمكانية سيرها على الطرق الوعرة، إلا أنها لا تقترب من قدرات لكزس LX، المبنية على منصة لاند كروزر.

الجدير بالذكر أنه إذا تم منح BMW منصة لاند كروزر، فبإمكانها إنشاء سيارة رياضية متعددة الاستعمالات، مع إمكانية الصمود على الطرق الوعرة، وتستوعب حتى 8 أشخاص، بالإضافة إلى جميع التحسينات الموجودة في X7 وطرازات X الأصغر.

في النهاية نؤكد مرة أخرى أن هذه مجرد شائعات ليس لها أساس من الصحة، ولكن نظرًا لشعبية تويوتا سوبرا وبي إم دبليو Z4، فربما هناك إمكانية لحدوث ذلك التعاون يومًا ما.