بعد أن سجلت سرعة مذهلة بكسرها حاجز 490 كم/ساعة، كشفت بوجاتي عن النسخة الإنتاجية من شيرون، حيث صرح ستيفان وينكلمان بأن السيارة الأسرع على الإطلاق من بوجاتي جاهزة للانطلاق.

وتبدو النسخة الجاهزة للإنتاج متطابقة تقريبًا مع النموذج الأولي، إلا أنه سيتم تحديد سرعتها عند 440 كم/ساعة، ولإلغاء تحديد السرعة الإلكتروني على شيرون، ستحصل نسخة سوبر سبورت على هيكل معاد تشكيله مع تحسينات للديناميكا الهوائية، والجدير بالذكر أنه سيتم إنتاج عدد محدود من النسخ، حيث سيتم إنتاج 30 نسخة فقط ، على أن يبدأ الإنتاج خلال عام 2021.

وميكانيكياً ستأتي شيرون بمحرك W16 رباعي التيربو سعة 8 لتر بقوة 1600 حصان، وتتوافر السيارة بسعر 3.89 مليون دولار (14.6 مليون ريال) قبل الضرائب، ورغم ارتفاع السعر، إلا أنه تم بيع أول نسخة بالفعل فور الإعلان عن الإطلاق، مما يعني أنه يتبقى فقط 29 نسخة متاحة للبيع. 

وصرح رئيس بوجاتي أن النسخة الإنتاجية ستحصل على جنوط من الماغنيسيوم وألواح الجسم المصنوعة من ألياف الكربون، كما ستحصل على مقعد للراكب عكس النموذج الأولي الذي احتوى على كرسي السائق فقط، ولم تتوفر أي تفاصيل عن السيارة بعد، لذا يتعين علينا انتظار المزيد من المعلومات.