أعلنت هيونداي عن التفاصيل المبدئية لأزيرا 2021 فيس ليفت، وتعتمد السيارة على تصميم "Sensuous Sportiness" المستخدم في سوناتا.

وعلى الرغم من تحديثات الفيس ليفت عادة ما تكون بسيطة، إلا أن ازيرا حصلت على تغييرات كبيرة، حيث تتميز سيارة السيدان بواجهة أمامية جديدة أكثر تميزًا عن ذي قبل، بالإضافة إلى شبك أمامي أكثر بروزاً يحتوي على وحدات إضاءة مخفية، تم دمجها في الشبكة وتبدو معدنية عند إيقاف تشغيل المحرك، كما تتمتع السيارة بمصابيح خلفية جديدة، تمتد عبر الجزء الخلفي من السيارة، بالإضافة إلى شريط إضاءة مميز.

وأكدت الشركة على أنه أبعاد السيارة الجديدة ستتضمن مساحة أكبر للركاب، ويبدو ذلك حقيقياً، فبالنظر إلى داخلية السيارة نجدها أكثر اتساعاً وفخامة أيضاً، حيث نرى شاشة نظام ترفيهي قياس 12.3 إنش وشاشة إعدادات رقمية قياس 12.3 إنش، بالإضافة إلى الكونسول الوسطي المغطى بالجلد، كما تم استبدال ناقل الحركة التقليدي لصالح نظام "Shift-by-Wire".

هذا ولم تذكر الشركة أي مواصفات ميكانيكية، ولكن تم تزويد أزيرا بعدة خيارات للمحرك، بما في ذلك محرك رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر بقوة 187 حصانًا وعزم دوران 241 نيوتن متر، وهناك أيضاً محرك V6 سعة 3.0 ليتر بقوة 262 حصانًا ومحرك V6 سعة 3.3 لتر بقوة 286 حصانًا.