بدأت جمس بالإعلان عن سيارتها لعام 2020, وتبدأ التحديثات بموديل "تيرين" حيث تم إضافة حزمة الأمان الإحترافيه في كل السيارات، وتضمن تلك الحزمة مصابيح أمامية بأشعة ذكية بجاب أنظمة مساعدة السائق مثل " كبح الطوارئ الأوتوماتيكي ِAEB" وميزة رصد المشاة على الطريق وتنبيه التصادم الأمامي ونظام البقاء ضمن المسار مع تنبيه مغادرة المسار.

وحصلت أيضاً جمس تيرين دينالي علي نصيبها من التغييرات، حيث تضمنت نظام تعليق مع صمامات داخلية جديدة, وللمزيد من الرفاهية تم إضافة نظام تثبيت السرعة التكيفي، بجانب حصول المقاعد الأمامية على نظام تدفئة/ تهوية جديد و الكراسي الخلفية على نظام تدفئة.

و تعاني جمس من ضعف مبيعات محركها التربو ديزل سعة 1.6 لتر 4 سلندر، حيث ربما يحصل على بعض التجديدات أو يتم تغييره بالكامل في النسخ القادمة. 

أما عن جمس أكاديا فيس ليفت 2020، فتأتي السيارة بمظهر أكثر جرأه وقوة بفضل تصميم الشبكة الخارجية المطور، والذي يتوسط مصابيح الليد "LED" على شكل حرف سي "C" و المستوحى من سييرا.

وتأتي السيارة بمحرك تيربو سعة 2 لتر 4 سلندر قوة 230 حصان وعزم 350 نيوتن متر، وسيكون كخيار إضافي بجانب المحركين السابقين - محرك سعة 2.5 لتر 4 سلندر ومحرك V6 سعة 3.6 لتر-.

أما بالنسبة لشاحنات البيك أب فتأتي كانيون 2020 بلون إضافي و هو الأسود الكربوني مع ميزات أخرى مثل قفل الباب الخلفي عن بعد، مع خاصية مراقبة ضغط الهواء داخل الإطارات بجانب أنظمة الأمان مثل تنبيه الاصطدام الأمامي وتنبيه مغادرة المسار.

ورغم أن سييرا قد حصلت على تصميم جديد عام 2019، إلا أن ذلك لم يمنعها من الحصول على بعض التغييرات، حيث حصلت السيارة على محرك دوراماكس تيربوديزل سعة 3 لتر بقوة 277 حصان وعزم 624 نيوتن.متر مع ناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات، ونظام قطر محسَّن يضم كاميرا رؤية شفّافة عبر المقطورة لتمكين رؤية المقطورة أثناء عملية جرّها. 

وننتقل أخيراً الى سييرا اتش دي، السيارة المصممة للمهام الصعبة حصلت على تصميم جديد، بجانب محرك دوراكامس تيربوديزل سعة 6.6 لتر بقوة 445 حصان وعزم 1230 نيوتن. متر بناقل حركة أوتوماتيكي 10 سرعات.

وتعد سييرا اتش دي وحش فائق القوة في السحب، حيث يستطيع موديل 2020 سحب وزن 16,120 كجم، وهو بالطبع رقم مميز يعبر عن قوتها.

ولم تعلن جمس عن أي تحديثات في موديلات يوكن او يوكن إكس إل، إلا أنه ومن المتوقع أن تظهر تصاميم جديدة السيارتين في وقت قريب.