تم رسمياً الكشف عن دبابة ريزفاني 2020 "Rezvani "Tank التي تعد تحديث موديل واحدة من أشهر وأقوى السيارات العسكرية المجهزة للطرقات العامة.

وسيتم إطلاق ثلاث فئات من السيارة، حيث ستكلف الفئة الأقل سعر 155,000 دولاراً، وتأتي هذه الفئة بثلاث خيارات للمحرك، فيمكنك الحصول على محرك V6 سعة 3.6 لتر بقوة 285 حصان أو محرك V8 سعة 6.4 لتر بقوة 500 حصان أما إذا كنت من عشاق المحركات الديزل فيمكنك الحصول عليها بمحرك ديزل سعة 3 لتر بقوة 285 حصانًا.

الفئتان الأخريان تأتيان بمحرك V8 سوبر تشارجر من دودج ديمون سعة 6.2 لتر بقوة 1000 حصان وعزم 1180 نيوتن. متر، ليبلغ سعر الإصدار العسكري من دبابة ريزفاني 295,000 دولار، بينما سيمكنك الحصول على الفئة "X" بسعر 349,000 دولار.

وحصل تصميم دبابة ريزفاني على بعض التحسينات الخارجية الطفيفة، بينما الداخل لم يتغير كثيرا حيث ظلت المقصورة الداخلية صديقة للركاب وقابلة للتخصيص، مقاعد جلدية، بجانب شاشة معلومات ترفيهية بطول 7.9 إنش بتطبيقات محدثة مثل خرائط جوجل، أبل كاربلاي، "باندورا" للموسيقى وتطبيقات أخرى يُقال أنه تم تحسينها.

وتأتي السيارة العسكرية مجهزة بتحديثات لخطف الأنفس، حيث تحتوي على رؤية ليلية حرارية، وحماية بالستية، بجانب إطارات عسكرية مسطحة، حماية من المتفجرات في الجانب السفلي، وخزان وقود مدرع ذاتي الإغلاق، ونظام تعليق معزول، كما تأتي الـ SUV بأقنعة للغاز وحماية من القنابل، معدات إسعاف أولية ونظام اتصال داخلي للتواصل بشكل آمن مع الناس بالخارج مع إضافة شاشة للحماية من الدخان ومجموعة من المسامير اللولبية المغناطيسية في مقابض الأبواب الكهربائية.