أعلنت لنكولن عن تقديمها لطراز جديد بالكامل يتبع خطي سيارات متعددة الإستخدامات الفاخرة متمثلة بمركبة أفياتور 2020 الجديدة كلياً والقادمة بقوة لمنافسة بي ام دبليو X5، مرسيدس GLE، أودي Q7 وفولفو XC90.

تفي السيارة من حيث التصميم بتصميم النموذج التجريبي الذي عرض لأول مرّة في معرض نيويورك الدولي للسيارات العام الماضي.

حيث تظهر في المقدمة مع شبك لنكولن الشهير، وواجهة خالية من التعقيدات بشكل عام. الخلفية بدورها جاءت بمصابيح متصلة و 4 مخارج للعادم واتسمت هي الأخرى بالأناقة الخاصة بلنكولن.

كما تأتي السيارة بمقصورة داخلية بلمسات Black Label وتجمع فرش جلدي كما تأتي السيارة بمقصورة زجاجية وعدادات رقمية 12.3 بوصة وشاشة مستقلة للسائق كما توجد لمسات عصرية.

ستحصل افياتور 2020 على حزمة السائق المساعدة “لينكون كو بايلوت 360 بلس” والتي تضيف القيادة الذاتية في الزحام المروري، مساعد التوجيه، فرامل أوتوماتيكية وكذلك مساعد الركن.

كما ستأتي مع أحدث تقنيات لينكون المتمثلة في إمكانية استخدام الهاتف الذكي كمفتاح، نظام تعليق ذكي يتيح لها “رؤية” الحفر ومسح الطريق والتأقلم بناءً عليه حتى تكون تجربة القيادة سلسة ومريحة لأقصى الحدود.

ستتوفر سيارة لينكون افياتور – Lincoln Aviator 2020 بخيارين من المحركات : محرك V6 سعة 3 لترات مع تيربو يولد قوة 400 حصان و 542 نيوتن.متر من عزم الدوران ، يتصل بـ قير اوتوماتيك من 10 سرعات، وأخر بنظام هجين يجمع بين عمل محرك بنزين ومحرك كهربائي يولدان معاً قوة تصل إلى 450 حصان و 813 نيوتن.متر من عزم الدوران .

من المتوقع وصول أفياتور 2020 إلى مختلف الأسواق العالمية منتصف العام المقبل، بعدة فئات مختلفة منها Black و Reserve.