أزاحت العلامة الألمانية العريقة الستار عن الجيل الثامن من سيارتها الأيقونية الرياضية تحمل إرث التصميم القديم مع أداء أكثر عنفوان لتعيد تعريف ريادة السيارات الرياضية، حيث تم عرضها في معرض لوس أنجلوس الدولي للسيارات.

التغييرات في الجيل الثامن من هذه السيارة الرياضية الألمانية كانت بسيطة للغاية وتضمن واجهة أمامية مع مصابيح جديدة مع اضواء LED وفتحات تهوية محدثة وصادم جديد ، كما حصل الهيكل على خطوط حادة.

ومن الجوانب نلاحظ حصول سيارة Porsche 911 2020 على أقواس عجلات بارزة، ومقابض أبواب جديدة وخط سقف مائل، واطارات قياس 19 إنش في الأمام و 20 إنش في الخلف لنسخة بورش 911 كاريرا S 2020 وقياس 20 إنش في الأمام و 21 إنش في الخلف في نسخة بورش 911 كاريرا 4S 2020.

مقصورة هذه السيارة تتبع خطي هوية بورش الجديدة في الخطوط المستقيمة والتصميم البسيط والأنيق، وتميزت 911 بلوحة أزرار على الكونسول الوسطي مستوحاة من بورش 911 موديل 1970.

بالإضافة لذلك حصلت 911 على لوحة عدادات سرعة جديدة تحتوي على شاشتين ويتوسطها عداد السرعة التقليدي، بالإضافة إلى شاشة النظام الترفيهي بنظام PCM الجديد. ويمييز الكونسول الوسطي بتصميم مختلف وعصا ناقل حركة مميز جداً! تستمر بورش بتوفير خيارات عديدة من الجلود الفاخرة والتطعيمات المميزة للداخلية بشكل عام.

من حيث الأداء، تأتي السيارة في نسختي كارييرا S وكارييرا 4S ولأول مرة يقدمان مع محرك 3 لتر بشاحن توربيني بقوة 443 حصان وتصل النسخة الأولى للتسارع في 3.5 ثانية والنسخة الثانية في 3.4 ثانية ويتوفر للسيارة ناقل حركة ثنائي القابض من 8 سرعات أوتوماتيك او ناقل مانيوال سيتوفر لاحقاً.