نشرت شركة Abimelec  تصميم تخيلي لشيفرولية تاهو ببابين فقط، وتبدو هذه الفكرة مثيرة للإهتمام، حيث أبدت شركة  Custom Car Company اهتمامها بتحويل هذا التصميم إلى واقع.

ولم يكن حصول السيارة على بابين فقط هو أبرز التغييرات، حيث تميز التصميم التخيلي بواجهة أمامية قوية، بجانب العجلات المُحدثة، بالإضافة إلى المصابيح الخلفية الجذابة وأنابيب العادم المزدوجة التي تعطي السيارة مظهر أكثر قوة.

وعرضت صفحة Custom Car Company على الفيسبوك تصميم Abimelec، ولكنها أضافت المزيد من التفاصيل حول ما تنوي تقديمه، حيث سيتم تزويد السيارة بمحرك تيربو مزدوج، مع بعض التعديلات على انظمة الأمان و الفرامل و نظام التعليق بالسيارة.

والجدير بالذكر أن الجيل من تاهو كان يحمل خيار ببابين أو أربعة أبواب، ولكن بمرور الوقت اندثرت سيارات الدفع الرباعي ذات البابين، ولا تقدم جنرال موترز حالياً أي سيارات دفع رباعي ببابين، لذلك من المُستبعد أن تحيي شيفروليه فكرة بيع تاهو جديدة ببابين حالياً.

ويجب التذكير أن هناك جيل جديد من تاهو سيظهر قريباً، وتشير اللقطات التجسسية بأن الجيل القادم من تاهو سيحصل على تصميم مشابه للتصميم الحالي، ولكن التغييرات قد تكون في نظام التعليق و المحرك الخاص بالسيارة، مع انتشار الشائعات أن تحصل على محرك هايبرد V8، حسناً يبدو أن علينا انتظار الظهور الأول للسيارة علم 2020 لمعرفة الحقيقة.