كشفت فولكس واجن النقاب عن جولف الجديدة، وستوفر الشركة بالجيل الجديد من السيارة ما لا يقل عن خمس نسخ بمحركات هجينة. 

 

وبالنظر إلى التصميم الخارجي للسيارة، نجد أن السيارة أطول قليلاً من الجيل السابق، مع قاعدة عجلات أكبر، وبغض النظر عن اختلاف الأبعاد، فالشكل الخارجي لا يبدو مختلفاً كثيراً عن الجيل السابق باستثناء المصابيح الأمامية النحيفة والشبك الأمامي الأصغر.

 

أما عن داخلية السيارة، فقد نالت النصيب الأكبر من التحسينات، حيث نرى  لوحة عدادات رقمية مقاس 10.25 إنش وشاشة نظام معلومات ترفيهي مقاس 8.25 إنش، كما تم توفير إمكانية الاتصال بالإنترنت حيث تأتي وحدة OCU القياسية (وحدة الاتصال عبر الإنترنت) في السيارة مزودة بوصلات eSIM مدمجة ، بالإضافة إلى وظائف وخدمات We Connect و We Connect Plus.

 

وهناك أيضاً العديد من تقنيات مساعدة السائق أهمها ميزة Travel Assist التي توفر القيادة الذاتية على الطرق السريعة التي تصل سرعتها إلى 210 كم / ساعة، دون اضطرار السائق للتوجيه أو التسريع أو الفرامل بشكل نشط.

 

وميكانيكياً تأتي السيارة بخمس نسخ من المحركات الهجينة بقوة  109 حصان، 129 حصان، 148 حصان، 201 حصان و241 حصان، بالإضافة إلى محرك بترولي سعة 1 لتر بقوة 89 حصان و 109 حصان، كما يتوفر محرك رباعي الإسطوانات تيربو سعة 1.5 لتر بقوة 114 حصان و 148 حصان.

 

ولم تعلن الشركة بعد عن خطة الأسعار، ولكن من المؤكد أننا سنتعرف عليها قريباً، حيث من المتوقع أن يتم طرح السيارة في الأسواق مطلع العام القادم.