رفعت كاديلاك الستار عن CT4 القياسية 2020، وستتوفر السيارة بعدة نسخ مثل النسخة الرياضية وبريميوم وغيرها، مع تأكيد الشركة على أن السيارة ستحصل على نظام المساعدة Super Cruise كخيار قياسي بجميع النسخ.

ميكانيكياً تأتي السيارة بخيارين للمحرك، الأول هو محرك 4 سلندر سعة 2 لتر بقوة 237 حصان وعزم دوران 349 نيوتن.متر، أما الثاني فهو محرك تيربو 4 سلندر سعة 2.7 لتر بقوة 309 حصان وعزم دوران 471 نيوتن.متر، كلا المحركين متصلان بجير أوتوماتيكي بثمان سرعات.

أما عن التصميم، فتتميز بلمسات خارجية جذابة وشبك أمامي معدني يعطي السيارة مظهر أكثر قوة، بينما تأتي نسخة سبورت بشبك أمامي أسود وجنوط 18 انش.

أما عن داخلية السيارة، فتتميز CT4 بشاشة مقاس 8 بوصات في لوحة العدادات مع تطبيقات أندرويد أوتو و آبل كاربلاي بجانب نظام عزل الأصوات مع فتح الأبواب عن بعد، أما عن النسخة الأكثر فخامة "بريميوم" فتتميز بنظام تنبيه تصادم أمامي مع فرامل للمشاة،  وتنبيه تصادم الزجاج الأمامي LED، ومرايا تعتم تلقائيًا، ومساعدة الركن الخلفي.

هذا وستبدأ كاديلاك في تلقي طلبات شراء CT4 في وقت لاحق من هذا العام، إلا أنها لم تعلن حتى اللحظة عن سعر السيارة لكنه يفترض أن تقل عن 30 ألف دولار أي أقل من 110 ألف ريال.