بدأت كيا الحملة الدعائية لأوبتيما المعاد تصميمها الشهر الماضي، ومؤخراً  ظهرت العديد من الصور غير المموهة على الإنترنت وذلك أثناء التقاط الصور الفوتوغرافية لأغراض الدعاية.

وتظهر الصور أن السيارة السيدان القادمة سيكون لها شكل خارجي أنيق مع زجاج أمامي فخم يتدفق إلى سقف ديناميكي منحدر، وهو ما يمنح السيارة مظهر كوبيه رباعي الأبواب.

على الرغم من أن الصور ليست بجودة عالية ، إلا أنه يمكننا رؤية هيكل جسم انسيابي ذو منحنيات دقيقة، هناك أيضًا عتبات جانبية بارزة، بالإضافة إلى بعض اللمسات الخاصة المميزة لسيارات كيا مثل تقليم الكروم الذي يتدفق إلى العمود C.

ويستمر التصميم الرياضي في الخلف، حيث يمكننا أن نرى مصد مُحدث، بجانب العادم المزدوج ومشتت هواء صغير، مع مصابيح خلفية متصلة بشريط رفيع.

الصور لا تظهر الواجهة الأمامية، لكن تم الكشف عنها سابقاً الصين، وتتميز بكونها أكثر عدوانية بكثير من أوبتيما الحالية مع شبك أمامي واسع على شكل "وجه النمر" يمتد بعرض السيارة، مما يعطينا مظهر أقرب لمازيراتي، ولكن مع شبك أكبر حيث يشتمل جزئياً على المصابيح الأمامية.

بالنسبة للداخلية، تمت معاينتها في وقت سابق من هذا الأسبوع وتتميز بتصميم حديث، وسيتم الإعلان عن التفاصيل في ديسمبر، لكن الصورة تشير إلى أن السيارة ستحتوي على مجموعة أدوات رقمية ونظام معلومات وترفيه مستقل.

هذا وتظل خيارات المحرك غير مؤكدة، ولكن قد تأتي بنفس خيارات هيونداي سوناتا ، وهذا يعني أنها ستحصل على محرك تيربو سعة 1.6 لتر رباعي الأسطوانات بقوة 180 حصان وعزم دوران 264 نيوتن متر، أو محرك رباعي الاسطوانات  تنفس طبيعي سعة 2.5 لتر بقوة 191 حصان وعزم دوران 245 نيوتن متر.


 

إقرأ المزيد من الأخبار عن سيارات كيا