تريد شركة كارلكس ديزاين التي يقع مقرها في بولندا أن يعرف الناس أن لديها قسمًا يسمى Pickup Design مخصص الشاحنات البيك أب يساعد على تحويل الشاحنات العادية إلى إبداعات مخصصة تتناسب مع رغبات عملائها.

من المؤكد أن تصميم Exy Monster X Concept يظهر بشكل غريب علي شاحنة بيك اب، حيث نجد سيارة X-Class معدلة بشكل جذري من مرسيدس-بنز مع ثلاثة محاور ومجموعة الجسم العريض للطرق الوعرة.

ومن الغريب أنه بالنسبة لشاحنة صغيرة ، فإن الهيكل بأكمله مصنوع من ألياف الكربون - بما في ذلك قضبان الحوض المصممة بقوة. فنجد صندوق الحمولة قد تم تغطيته بطبقة واقية صفراء توفر تباينًا صارخًا مع السطح الخارجي المصنوع من الكربون الأسود.

يتم استخدام نفس التدرج الأصفر على أقراص الفرامل، وخطافات السحب، والشريط الخاص بالأضواء المثبتة على السقف. المقاعد صفراء أيضًا، ولكن هذا هو العنصر الداخلي الوحيد الذي يمكننا اكتشافه من خلال النوافذ المظللة بشدة.

شاحنة بيك اب من الفئة X تم تخفيضها بشكل كبير وتوسيع نطاق الجسم من التمديدات الضخمة المصنوعة من ألياف الكربون. وتتضمن تفاصيل التصميم الأخرى اللافتة للنظر تصميم الباب الخلفي على شكل X، وعجلات ضخمة مع إطارات بريدجستون بوتنزا ذات الأداء العالي، ومصدات جديدة.

بالمناسبة، الروافع الأمامية والخلفية ليست مخصصة للطرق الوعرة. وفقا لكارلكس ، تم بناء Exy Monster X Concept كسيارة للمسارات الأمنة، والتي تشرح أيضا أضواء الطوارئ المثبتة على السقف.

في حين أن نموذج "Exy Monster X Concept" هو فقط نموذج إختباري في الوقت الحالي، سوف يكون قريباً متاحًا للطرق السريعة والمسارات العالمية، وفقاً لكارلكس.