تعمل كاديلاك حالياً على تطوير الجيل القادم لإسكاليد، ورغم استمرارها كإس يو في فاخرة ذات 3 صفوف من المقاعد، إلا أنه متوقع حصولها على تصميم جديد أكثر جرأه.

حيث انتشرت مؤخرأً العديد من المعلومات المسربة والصور التجسسية، التي قام أحد المصممين بتحليلها، ليُظهر لنا صورة توقعية للجيل القادم من إسكاليد.

ويبدو أن السيارة ستحصل على تصميم جديد مستمد من XT6، وخاصة فيما يتعلق بشكل الشبك والمصابيح الأمامية التي أصبحت أفقية بدلاً من المصابيح الرأسية المستخدمة حالياً، وستحصل المصابيح الخلفية على تصميم LED أكثر عصرية وإن كانت ستحافظ على شكلها الضخم الموجود في الموديل الحالي.

وعلى الرغم من أن التغييرات الخارجية تبدو قليلة، إلا أنه من المتوقع أن يحتوى الجيل الجديد على تغييرات داخلية ثورية، حيث ستحتوي على نظام تعليق خلفي مستقل، وإذا صحت التقارير فإن الجيل الجديد من اسكاليد سيأتي بمحرك V8 سعة 6.2 لتر "سوبرتشارجر" بقوة 650 حصان للنسخة الأعلى أداءً، والجدير بالذكر أنه نفس المحرك المستخدم في كمارو ZL1.

وبما أنها كاديلاك، فلابد أن الفخامة سيستمر تطويرها، حيث أظهرت الصور التجسسية أن داخلية اسكاليد ستحتوي على شاشة معلومات ترفيهية كبيرة ولوحة عدادات رقمية وعدد واسع من الزخارف الخشبية والمعدنية.