كشفت هيونداي النقاب رسمياً عن ازيرا 2021 فيس ليفت، وتأتي التجديدات بعد مرور خمس سنوات من عمر السيارة حيث تم إطلاقها لأول مرة عام 2016.

وبالنظر إلى التصميم الخارجي، فيدو أن هيونداي نجحت نجاح كبير في ابهارنا، حيث أنه من الممكن أن تظن للوهلة الأولى أن هذه السيارة قد حصلت على تصاميم جديدة بالكامل وليست مجرد تحديثات منتصف العمر.

وبالنظر إلى التصميم الخارجي، نستطيع أن نرى حصول السيارة على شبك أمامي معقد مع عناصر مضيئة، بالإضافة إلى المصابيح الأمامية المُحدثة المستوحاة من  سونات2020، وهناك أيضاً المصد الأمامي المعدل والذي يبدو أكثر عدوانية وشراسة.

أما عن الخلفية، فاستمرت السيارة بنفس الشريط LED السابق الذي يمتد بعرض السيارة، ولكن تم تعديلة ليحصل على جوانب نحيفة وهو ما أعطى الخلفية شكل أكثر أناقة.

أما عن المقصورة، فأول ما يجذب النظر هو أجهزة القياس الرقمية بالكامل المرتبطة بشاشة النظام الترفيهي، ويبلغ قياس كل منهما 12.3 إنش، كما فقد الكونسول الوسطي بعض عناصر التحكم التقليدية حيث تم دمجهم في شاشة لمسية ثانوية، كما تغيرت فتحات التهوية فأصبحت أقل حجماً وأكثر وضوحاً، عن طريق مزجها بشكل أفضل مع لوحة القيادة، وتم استبدال ذراع ناقل الحركة السميك والكبير الخاص بناقل الحركة الأوتوماتيكي بأزرار، ليصبح أكثر أناقة.

وتأتي السيارة مع محرك بنزين سعة 2.5 لتر متصل بناقل حركة أوتوماتيكي بثمان سرعات، وهناك أيضاً نظام هجين يجمع بين محرك بنزين سعة 2.4 لتر مع محرك كهربائي بقوة 38 كيلووات وناقل حركة أوتوماتيكي بست سرعات وبطارية ليثيوم أيون.

ولم تعلن الشركة عن خطة الأسعار بعد، لكنها بدأت تتلقى طلبات شراء ازيرا 2021 في كوريا الجنوبية، ومن المقرر أن تصل السيارة للمملكة منتصف العام القادم.