قدّمت تويوتا بريوس موديل 2019 بتحديثات جديدة لجيلها الرابع شملت نظام دفع رباعي كهربائي لأول مرة لهذه السيارة الهحينة التي كانت سبّاقة في أنظمة المحركات الهجينة منذ إطلاقها في عام 1997.

فقد حصلت تويوتا بريوس 2019 على مصابيح أمامية محدثة وصادمين أمامي وخلفي جديدين ، وتوفر هيكل السيارة بخيارين جديدين من الألوان الخارجية بدرجات مميزة من الاحمر والأزرق.

التحديث الأكثر أهمية كان توفير محرك كهربائي إضافي للتحكم في العجلات الخلفية بسرعات تصل إلى 70 كم/س، متصل ببطارية جديدة هجينة من النيكل تم وضعها أسفل المقاعد الخلفية كي لا تؤثر على مساحة الداخلية التي لا تزال سعتها 1,854 لتر.

وتعدنا تويوتا بأن بريوس ذات نظام AWD-e ستكون واحدة من أكثر السيارات رباعية الدفع كفاءة باستهلاك الوقود في العالم، نظراً لأنها تستهلك 17.85 كم/لتر من الوقود، بينما بريوس L إيكو أمامية الدفع تستهلك 20 كم/لتر، ومن المتوقع أن تمثل النسخة رباعية الدفع 25% من إجمالي مبيعات بريوس.

سوف تتوفر تويوتا بريوس 2019 بشكل قياسي مع حزمة Toyota Safety Sense P للأمان التي تتضمن عدد من أنظمة القيادة المساعدة مثل نظام تنبيه ما قبل الاصطدام مع استشعار المشاة، تنبيه مغادرة المسار مع مساعد توجيه، تحكم أوتوماتيكي بقوة المصابيح الأمامية ومثبت سرعة متكيف.