كشفت أستون مارتن عبر حسابها علي انستجرام عن الصور الرسمية لسيارة الهايبر الفائقة فالكيري في هيئتها الإنتاجية التي ستخرج بها لملّاكها بكامل قوتها الخارقة وتصميمها العصري الأيروديناميكي الشرس.

حيث ظهرت بطلاء مزدوج ثنائي اللون يجمع بين درجتين متناقضتين للأزرق. الأهم من ذلك ، تقدم إحدى الصور أفضل مظهر حتى الآن لمقصورة فالكيري الداخلية.

قمرة القيادة عبارة عن توليفة بديعة من ألياف الكربون ، الكانتارا ، وتكنولوجيا مستوحاة من سيارات السباقات. ما عليك سوى النظر إلى عجلة القيادة التي تشبه سيارة الفورمولا ون F1 والتي تدمج جميع عناصر التحكم التي يحتاج السائق في المقود. كما تتميز بشاشة عرض توضح سرعة السيارة علي الأرض وسرعة المحرك والمزيد.

هناك شاشتين إضافيتين في المقصورة، واحدة في وسط الكنسول الأمامي والأخرى على جانب الراكب - كلاهما موجه للسائق. إن لمسة الفورمولا ون واضحة بقدر ما يتعلق الأمر بوضعيات القيادة أيضًا. تقول أستون مارتن إن فالكيري تتميز بوضعية "feet up" تضمن للسائق "تجربة القيادة الفائقة".

فالكيري سوف تجمع بين الديناميكيات الهوائية للفورمولا 1 والوزن الخفيف مع أقوى مجموعة نقل للحركة في العالم في سيارة إنتاج. هذا هو محرك V12 بسعة 6.5 لتر مصمم من قبل شركة Cosworth والذي يوفر قوة تبلغ 1،130 حصان.

ومن المتوقع أن تنتج قدرات خارقة تحطم الأرقام القياسية بمساعدة نظام استعادة الطاقة الحركية (KERS) الذي طورته ريماك. اجمع ذلك مع نسبة استهداف 1: 1 من القوة إلى الوزن وستكون فالكيري قادرة على الإنطلاق بـ "سرعة خارقة" ، كما تدّعي أستون مارتن.

وتأمل الشركة في وضع نماذج أولية على الطريق قبل حلول العام القادم. وسيتم إنتاج 150 وحدة فقط، كل منها بسعر 3.2 مليون دولار! وقد تم بيع جميع نسخ الإنتاج بالكامل!