من المقرر أن يتم طرح سيارة هوندا باسبورت 2019 للبيع في أوائل العام المقبل. حتى ذلك الحين، يمكن للمشترين المحتملين أن يعاينوا الموديل الجديد شخصيًا عن طريق زيارة معرض لوس أنجلوس للسيارات، الذي تستمر فعالياته من 30 نوفمبر وحتى 9 ديسمبر.

وفقًا لهوندا، فإن طراز باسبورت يمكن أن يوفر مزيجا فريدا من "القيادة على الطرق الوعرة والقيادة في المدن". كما تم وصفها بأنها أكبر وأكثر قوة من طراز CR-V، ولكنها أصغر حجمًا من طراز بايلوت.

في الحديث عن مظهرها القوي، تأتي هوندا باسبورت 2019 مزودة بكسوة من البلاستيك الأسود، وخلوص أرضي عالي، ووحدات إضاءة LED ، ونظام عادم مزدوج وعجلات معدنية قياس 20 بوصة. في معرض لوس أنجلوس للسيارات، عرضت باسبورت 2019 بمواصفات ذات طابع مظلم، تتميّز بغطاء رمادي غامق، عجلات سوداء، أغطية مرآة سوداء، أكسسوارات سوداء ونوافذ مظللة.

تشبه مقصورة هوندا باسبورت 2019 سيارة بايلوت الأكبر حجماً، حيث تشتمل الميزات المتوفرة على شاشة عرض وسائط قياس 8 بوصة (في مستوي تجهيز EX-L وأعلى) ، والتحكم في مناخ السيارة ثلاثية المناطق، ومقاعد جلدية مدفئة، ونافذة قمرية، ونظام أبل كاربلاي، ونظام أندرويد، ومقاعد أمامية كهربائية، وكاميرا للرؤية الخلفية.

يمكنك اختيار مستوي تجهيز إما Touring أو Elite والحصول على إضاءة داخلية محيطة، ونظام صوتي مكوّن من عشرة مكبرات صوت، ومقاعد خلفية مدفئة، ولمسات داخلية باللون الأسود اللامع ونقطة اتصال واي فاي 4G LTE.

تشترك هوندا باسبورت 2019 في خيارات الطاقة مع طرازي بايلوت وريدج لاين، حيث تأتي بمحرك بنزين V6 سعة 3.5 لتر ، ينتج 280 حصان (283 حصان) وعزم دوران 262 رطل-قدم (354 نيوتن متر) ، ويتصل بناقل حركة من أوتوماتيكي من تسعة سرعات ونظام دفع كلي اختياري.