بحلول عام 2022، سيتم طرح العديد من سيارات SUVالجديدة في السوق. من الواضح أن النماذج التي تختبرها كل من جيب، لاندروفر ولامبورجيني موجودة بالفعل في الأسواق، في حين تستعد الشركات الناشئة مثل تسلا وأودي ورولزرويس لإثارة بعض الاهتمام.

 

 

1- الفا روميو كاستيلو موديل 2020

ستكون سيارة "كاستيلو" القادمة أكثر فخامة من طرازي كمال وستلفيو. وستكون كاستيلو عنوان فئة SUV الرائد للعلامة التجارية، وستضم مجموعة من خيارات المحركات ، بما في ذلك محرك ست أسطوانات مع شاحن توربيني ذا قوة عالية. من المتوقع أن تظهر كاستيلو لأول مرة في عام 2019 قبل طرحها للبيع كموديل عام 2020.


2- الفا روميو كمال موديل 2020

تم الإعلان عن سيارة SUV الجديدة هذه في أول ظهور لألفا روميو ستيلفيو ، حيث تحل محل سيارة MiTo المنتهية من الإنتاج، وقد تتاح لها مجموعة من المحركات رباعية الأسطوانات حصريًا.


3- أستون مارتن فاركاي موديل 2020

أول سيارة دفع رباعي من الصانع الإنجليزي أستون مارتن - تحمل اسم فاركاي Varekai - لا تبعد عن إعلانها سوى بضعة أشهر. وأكدت الشركة اسمها وأعطتنا نظرة مبكرة على النموذج الأولي. حيث تعتمد أسلوبًا أكثر توجهاً نحو الأداء في سيارات أستون مارتن الرياضية متعددة الاستخدامات.


4- بي ام دبليو X5 M موديل 2020

تعد سيارة بي ام دبليو X5 الجيل الرابع سيارة رائعة. لكن الأمر لا يبعث على الإعجاب بقدر توفير النسخة الرياضية من قسم M . ويتوفع أن تأتي مع عجلات جديدة بالكامل، ومجموعة تجهيزات agro. كما يرجح أن تستخدم محرك V8 مزدوج التوربو سعة 4.4 لتر من بي ام دبليو.


5- شيفروليه كامارو SUV موديل 2020

لم تقل شيفروليه أي شيء عن سيارة كامارو SUV حتى الآن. في حين أن فورد تكثّف تركيزها علي انتاج سيارات ال SUV - بما في ذلك سيارة ماخ 1 المستوحاة من طراز موستانج ، والتي ستشاهدها في هذه القائمة - إذا كان علينا أن نخمن ، يمكن أن تكون SUV مستوحاة من كامارو من حيث التصميم.


6- فيراري SUV موديل 2020

تظن أن فكرة وجود فئة SUV من طراز لامبورجيني غريبة، لكن أكد سيرجيو مارشيوني، الرئيس التنفيذي للشركة، في النهاية على تكهنات بوجود سيارة SUV عالية المستوى قادمة ضمن تشكيلة فيراري، على الرغم من أن الشركة تحتاج لمدة 30 شهرًا لاستكمال المشروع. حصل المشروع على الاسم الرمزي FX16، وستتقاسم قاعدة العجلات مع فيراري GTC4Lusso.


7- فورد برونكو موديل 2020

ستعود برونكو أخيرًا. في حين أن الشائعات كانت تحوم لعقود من الزمن فيما يتعلق بوصول سيارة برونكو جديدة ، حيث أصدرت شركة فورد تفاصيل أكثر عن سيارة برونكو SUV القادمة.

وسيتم بناء برونكو الجديد ورينجر الجديد معًا في منشأة Ford’s Wayne في ولاية ميتشيغان، ومن المتوقع طرحها للبيع في عام 2020.


8- فورد موستانج ماخ 1 موديل 2020

لقد قتلت فورد معظم سيارات السيدان الصغيرة و الهاتشباك لتحل محلها سيارات SUVs. لكن موستانج، لحسن الحظ، مستمرة لسنوات قليلة أخرى - ولكن الشركة لديها بالفعل خطط لبناء سيارة دفع رباعي كهربائية كبيرة من طراز ماخ 1 مستوحاة من سيارة موستانج.

 

9- جيب جراند واجونير موديل 2020

تشير التقارير إلى أن سيارة الدفع الرباعي الرياضية ذات الثلاث صفوف من المقاعد جراند واجونير ستشق طريقها إلى الإنتاج، تستعين بعدد من عناصر التصميم من جراند شيروكي، ولكن مع عدد وافر من الميزات الراقية لرفع مستوي الفخامة والترفيه. يقول مايك مانلي، الرئيس التنفيذي لشركة جيب، إن سعرها يتراوح بين 130 ألف دولار و 140 ألف دولار لطراز جراند واجونير.

10- نيسان جوك موديل 2020

يمكن أن يعود طراز جوك في شكل التصميم الدرامي الذي يظهر هنا في الجيل القادم، مع محرك تيربو ثلاثي الأسطوانات وخيار هجين.