أعلنت جينيسيس عن سلسلة من التحديثات لـ G80 موديل 2019، والتي تشمل تقديم حزمة رياضية جديدة للنسخة 3.8 لتر بالإضافة إلى ترقية النظام الترفيهي والمعلوماتي.

تشترك مجموعة سيارة جينيسيس G80 الرياضية الجديدة موديل 2019 في بعض ملامح التصميم من نسخة3.3T ، بما في ذلك لمسات نحاسية على غطاء العجلات، ومصدات أمامية وخلفية أكثر عدوانية وعتبات جانبية، ولمسات من الكروم الداكن على الشبك والنوافذ، فضلا عن تحديث العادم المزدوج. تكتمل التحديثات الخارجية من خلال مجموعة من عجلات معدنية قياس 19 بوصة.

تتمتع سيارة جينيسيس G80 الرياضية الجديدة موديل 2019 بتجهيزات داخلية جديدة من خلال مجموعة من الدواسات الرياضية وعجلة القيادة الرياضية. ومع ذلك ، فإن نظام المعلومات والترفيه المتطور الذي يعمل بنظام شاشة اللمس 8 بوصات مع أبل كاربلاي و أندرويد أوتو . كما تقدم جينيسيس نظام وسائط أكبر حجمه 9.2 بوصة كتجهيز إختياري.

تتوفر ثلاثة خيارات للمحرك: المحرك الأول V6 بسعة 3.8 لتر، ومحرك V6 ثنائي التوربو سعة 3.3 ليتر ، ومحرك V8 سعة 5.0 لتر. يتم تقديم حزمة رياضية جديدة سعة 3.8 لتر مع نظام دفع خلفي أو نظام دفع رباعي، وتأتي جميع المحركات مزودة بناقل حركة أوتوماتيكي ثماني السرعات.

كما يتوقع من سيارة سيدان في هذه الفئة ، فإن قائمة أنظمة الأمان تبدو معتبرة، حيث تتزود جينيسيس G80 الرياضية الجديدة موديل 2019 بما يلي على نحو قياسي: الفرملة التلقائية للطوارئ مع رصد المشاة، وكشف المواقع العمياء عن طريق التنبيه عبر حركة المرور الخلفية، ومساعد مراقبة المسار، والتحذير من مغادرة مسار القيادة، التحكم في السرعة مع نظام إيقاف/ تشغيل، والمزيد.

يبدأ سعر جينيسيس G80 موديل 2019 في إصدار 3.8L الأساسي من 42،050 دولارًا (غير شامل الضريبة).