من أجل توسيع تشكيلة سيلفرادو HD 2020 الجديدة كلياً، كشفت شفروليه النقاب عن مجموعة من الطرازات عالية المستوى، والتي تتموضع فوق خيارات Custom وLT ​​وLTZ.

تمامًا كما هو الحال مع طراز "سيلفرادو 1500" موديل 2019، والذي يتميز بـ 8 مستويات متميزة ، يقدم سيلفرادو إتش دي 2020 مستويات مختلفة من التصميم والميزات والتقنيات لتلبية "المتطلبات الفردية والصارمة" لسائقي الشاحنات الثقيلة.

"عملاء الشاحنة واضحون للغاية: إنهم يريدون شاحنة مثالية لهم" هذا ما صرح به مايك سيمكو، نائب الرئيس التصميم في شركة جنرال موتورز.

"شكلت هذه البصيرة استراتيجيتنا للجيل التالي من سيلفرادو، حيث نوفر للعملاء المزيد من التميز بين Silverado 1500 و Silverado HD بالإضافة إلى المزيد من التخصيص والتفريق بين مستويات القطع الفردية".

بالنسبة لموديل 2020، يتميز نموذج سيلفرادو إتش دي بتفاصيل التصميم الخارجي المتميز، مثل الشبكات التي تحتوي على شريط ختم السيارة. هناك أيضًا مزيج من اللون الأسود أو لون الهيكل أو الكروم أو التطعيم المعدني بلونين متوفر فقط لإصدار High Country.

"لقد أخذنا في الاعتبار كل التفاصيل حول ما يتوقعه العملاء ، وكيف سيستخدمون شاحنتهم" ، أضاف سيمكو. "النتائج هي إصدارات فريدة من سيلفرادو HD تعمل في موقع بناء أو لسحب مقطورة التخييم".

سيارة سيلفرادو HD 2020 الجديدة كلياً ستطرح للبيع في منتصف عام 2019 ، مدعومة إما بمحرك جديد يعمل بالبنزين مع الحقن المباشر أو محرك توربو ديزل توربيني V8 ، وهذا الأخير يتميز بأقل من 910 رطل قدم (1،233 نيوتن متر) من عزم الدوران .