أعلنت شفروليه عن النموذج الإختباري كامارو إس إس شوك -Camaro SS Shock في أكبر مهرجان للسيارت المعدلة في العالم - معرض سيما للسيارات 2018 التي بدأت فعالياته أمس بحضور لفيف من أبرز صانعي السيارات التي شاركت بسيارات معدّلة بباقات أداء وتصميم مميزة وفريدة.

تم تصميم هذا النموذج لمعاينة مجموعة متنوعة من الخيارات والملحقات الخاصة بسيارة العضلات الأمريكية، وتمت تسميتها بلون الطلاء الفسفوري الصارخ، حيث سيتم تقديمها على كنموذج إنتاجي في بداية العام المقبل. اللون بالتأكيد لافت للنظر لأنه في الأساس يمثّل عنصر سلامة عالية الوضوح علي الطريق.

كما تم تجهيز كامارو إس إس شوك بملحقات مظهرية وباقات أداء. حيث نجد النموذج يتميز بخطوط سوداء، وعجلات داكنة. يمكننا أيضًا رؤية حزمة إكسسوارات تتضمن فاصل أمامي وعتبات جانبية ممتدة.

وقد قال الصانع الأمريكي إن كامارو 2019 سيتم تقديمها مع "مجموعة موسعة من الملحقات وأجزاء الأداء". وتشمل أبرز المزايا مجموعة الفرامل الأمامية من بريمبو ومكونات التعليق التي يتم الحصول عليها من كمارو 1LE. ويمكن للعملاء أيضًا طلب مقاعد ريكارو الرياضية ، وناشر أسود مع إكسسوارات ألياف الكربون الفاتنة.

إلى جانب سيارة كامارو إس إس شوك، تكشف شيفروليه عن كامارو LT بسقف قابل للطي. إذ يحظى الطراز بملمس خارجي ملس بفضل طلاء الرمادي المعدني مع لمسات حمراء و "ملحقات إضافية".

يتم تقديم كامارو 2019 مع مجموعة متنوعة من المحركات بما في ذلك المحرك التوربيني سعة 2.0 لتر بأربع أسطوانات بقوة 275 حصان (205 كيلو واط) بالإضافة إلى محرك V8 سعة 6.2 ليتر بقوة 650 حصان ( 485 كيلو واط).