كشفت لكزس عن الإصدار المحدود 2019 LX Inspiration Series، وهو إصدار خاص جديد من المقرر عرضه في معرض لوس أنجلوس للسيارات الشهر المقبل.

ستتاح سيارة لكزس LX Inspiration Series 2019 للمشترين في الوقت المناسب لقضاء عطلات الشتاء، بأسعار بدءًا من 100،420 دولارًا أمريكيًا.

تتميز سيارة لكزس LX Inspiration Series موديل 2019 بلمسة نهائية من طلاء Onyx الأسود، والتي تجمًلها نوافذ الكروم المطلية بالكريستال، ووحدات الإضاءة، والنوافذ، ولوحات السيارة، والباب الخلفي. حتى الحواف طليت بالأسود بمقاس 21 بوصة.

وتتميز المقصورة الداخلية بطبقة أمامية سوداء وجلد القمر الأبيض شبه الأنيلين. توتتوفر تشطيبات فاخرة وفريدة للداخل هي بكسوة فاخرة للمقاعد والقفازات للقيادة.

وقد زودت لكزس جميع وحدات سلسلة LX Inspiration بمقاعد الصف الأول والصف الثاني بوحدات تدفئة وتبريد، ونظام تحكم في المناخ بأربعة مناطق، ونظام ترفيه في المقعد الخلفي، ونظام Mark Levinson الصوتي، وشاشة ملونة. كما يتم توفير الصندوق البارد، والشاحن اللاسلكي للأجهزة المحمولة، وشاشة ملاحة مقاس 12.3 بوصة وغيرها.

يتوفر نظام أمان لكزس + حزمة من أدوات مساعدة القيادة دون أي تكلفة إضافية. الميزات المدرجة هنا هي نظام تنبيه ما قبل الاصطدام مع الكشف عن المشاة ، تنبيه مغادرة حارة السير ، مراقبة السرعة، والمصابيح الأمامية ذات الإنارة العالية ، بالإضافة إلى نظام مراقبة النقاط العمياء مع تنبيه عن حركة المرور الخلفي.

تستفيد لكزس LX Inspiration Series موديل 2019 من بنية الهيكل القوي مثل باقي أفراد الأسطول. هذا بالإضافة إلى النظام متعدد التضاريس ذو الخمس وضعيات الذي يشمل الصخري ، الصخري الصحراوي ، الجليدي، الصخري البحري، الطيني والرملي، مع تروس ذات المدى المنخفض، ومساعد صعود التلال، وغيرها تجعل سيارة الدفع الرباعي أكثر قوة وغلبة على الطرق الوعرة.

يولّد الطاقة محرك V8 سعة 5.7 لتر، الذي ينتج 383 حصان (388286 كيلو واط) وعزم دوران يبلغ 403 رطل / قدم (546 نيوتن متر) ، متصل بعلبة تروس أوتوماتيكية ذات ثمانية سرعات.