كشفت أودي النقاب رسمياً عن سيارة السوبر R8 موديل 2019 بنموذجي كوبيه وسبايدر.

حيث من المقرر طرحها للبيع في أوائل العام المقبل، حيث بتصميم محسّن facelifted أكثر جرأة حيث تتبنى شبكًا فرديًا واسع النطاق وثلاث فتحات تهوية تساير جاذبية أور-كواترو الشهيرة. فقام المصممون بتركيب جهاز فاصل أمامي جديد ومداخل هواء أكثر عدوانية.

تغييرات إضافية في التصميم لكن محدودة، لكن أودي تقول أن النموذج يحتوي على غطاء محرك من ثلاث قطع جديد متوفر في بالبلاستيك أو ألياف الكربون.

عند التحدث عن الخيارات ، سيكون هناك ثلاثة باقات من التصميم الخارجي التي تضيف "العديد من المميزات إلى الفاصل الأمامي والتزيين الجانبي والناشر." كما يقدم الطراز المحدث لونين جديدين - الرمادي كيمورا والأزرق أسكاري.

تقتصر التغييرات الداخلية على خيارات الألوان الجديدة التي تشمل " اللون الفضي الباستيل مع خياطة متناقضة من الرمادي الصخري، البني مع خياطة من الرمادي المعدني والأسود مع خياطة زرقاء.

كما سيتوفر طراز الأداء الأعلى مع حزمة تصميم الأداء R8 مع الجلود وتنجيد الكانتارا وكذلك لمسات ألياف الكربون واللمسات الزرقاء Mercato.

من حيث الأداء ،تتزود السيارة بمحرك R8 V10 المحسّن ينتج الآن 562 حصان وعزم دوران مقداره 405 رطل-قدم (550 نيوتن متر) - بزيادة 29 حصانًا و 7 رطل-قدم (10 نيوتن متر). بفضل القوة الإضافية ، تتسارع الكوبيه من (0-100 كم / ساعة) في 3.4 ثانية قبل أن تصل إلى سرعة قصوى تبلغ (324 كم / ساعة).

كما يتميز الخيار الثاني المحرك سعة 5.2 ليتر، وفي الأداء R8 V10 يعدّ أقوى من سابقه حيث ينتج قوة 611 حصان وعزم دوران 427 رطل قدم (580 نيوتن متر). وهذا يمكن الكوبيه من الإنطلاق من (0-100 كم / ساعة) في 3.1 ثانية ، وتصل سرعتها القصوى إلى (331 كم / ساعة).

في حين كانت أودي تتطلع إلى التفاصيل ، أكدت الشركة أن طراز 2019 R8 يحتوي على نظام تعليق منقح يعد بتوفير "مزيد من الثبات والدقة". علاوة على ذلك ، تم إعادة ضبط نظام التوجيه المعياري القوي ونظام التوجيه الديناميكي الاختياري لتقديم ردود فعل محسنة. استجابة.

أودي R8 موديل 2019 المحدّثة مزود بنظام تحكم إلكتروني مُحسَّن لتحقيق الاستقرار، مما يساعد على تحسين الكبح. في نسخة الأداء العالى، تتحسن المسافة من (100 - 0 كم / س) في غضون (1.5 متر) بينما تصل مسافة الكبح (200-0 كم / ساعة) في غضون (5 أمتار) أقصر من ذي قبل.

وتشمل تحديثات الأداء الأخرى عجلات خفيفة الوزن مقاس 20 بوصة مع "إطارات صيفية ورياضية جديدة " وتحتوي أقراص فرامل سيراميك المألوفة ومثبت أمامي من البوليمر والألمونيوم المقوى بالألياف الكربونية كخيارات إضافي .