كشف الغطاء عن سيارة فورد فوكس موديل 2019 ST التي تتميز بالجمع بين الأداء والعملية والقيمة. حيث ظهرت صور اليارة في حفل خاص أقيم مؤخرًا من قبل فورد.

نظرًا لكونها أكثر أناقةً وعدوانيةً من سابقتها ، يتميز موديل 2019 فوكس ST بشبكة بارزة مع شبكة من أقراص العسل. وقد تم تجهيز الطراز أيضًا بمصدٍ أمامي فريد من نوعه يشبه الموجود على ST-Line.

على الرغم من أوجه الشبه ، تحتوي فوكس ST على لهجات رمادية وقاطع أمامي أكبر. كما أن نموذج شبكة أقراص العسل يتردد صداه عند انخفاض كمية الهواء، على عكس ST-Line المكلف.

يمكننا أن نرى العتبات الجانبية الفريدة ومقابض الأبواب السوداء اللامعة. وقد تم تجهيز الطراز أيضًا بعجلات خفيفة الوزن مدعومة بنظام فرامل عالي الأداء مع أقراص حمراء.

ويستمر التصميم ثنائي اللون في المؤخرة حيث يحتوي الطراز على جناح أسود لامع وناشر جديد. كما قام المصممون بتركيب مصد صغير معدّل ونظام عادم ثنائي.


مقصورة فوكس ST تحتوي على مقاعد ريكارو الرياضية مع بصمات ST على مساند الظهر. في مكان آخر ، يمكننا أن نرى قطع ألياف الكربون واللمسات المعدنية وعجلة القيادة المكسوة بالجلد مع خياطة بيضاء.

ومن المقرر أن تستخدم السيارة محرك EcoBoost سعة 4 أسطوانات سعة 2.3 لتر جديد. وهي تنتج 286 حصانا (213 كيلووات) وعزم دوران يبلغ 324 رطل قدم (440 نيوتن متر).

بغض النظر عن مواصفات المحرك ، سيحتوي الطراز على مجموعة متنوعة من ترقيات الأداء الأخرى. سوف تركز العديد من التغييرات على التعليق الذي يجب أن يكون أكثر صلابة من ذلك المستخدم في النموذج القياسي.